أخر الاخبار

أفضل 4 تطبيقات لتعلم الإنجليزية بسهولة لسنة 2020

أفضل التطبيقات المجانية لتعلم اللًّغة الإنجليزية


أفضل تطبيقات لتعليم اللغة الانجليزية 2020

أصبح تعلم اللًّغة الإنجليزية في هذا العصر، شيء لا مفر منه، سواءا لإستعمالها في التواصل مع الآخرين، أو للعمل، أو للبحوث العلمية.

 لذلك سواءا كانت لديك معرفة سابقة بها، أو مبتدئ في تعلم اللًّغة الإنجليزية، وترغب في تعلم اللغة الإنجليزية بنفسك، سوف تجد في هذه المقالة، أجود التطبيقات التعليمية التي تساعدك في إكتساب هذه اللغة، وتحسين مستواك، بشكل مبسط ومتدرج.

أفضل التطبيقات المجانية لتعلم اللًّغة الإنجليزية:

سوف نتعرف على أفضل 4 تطبيقات لتعلم الإنجليزية 2020، و التي تساعدك على تعلم اللغة 

الإنجليزية بسهولة، و تصبح بفضلها و باجتهادك تتقن الانجليزية.

1-   تطبيق Duolingo " دوولينجو"

تطبيق Duolingo دوولينجو

يعتبر تطبيق Duolingo أحد أشهر وأفضل التطبيقات لتعلم اللّغات، بطريقة بسيطة وممتعة، كما يعتبر التعلم مع تطبيق دولينجو Duolingo شيء ممتع ورائع.

تطبيق Duolingo دولينجو هو تطبيق مجاني لتعلم اللغة الإنجليزية، الألمانية، الإيطالية، الإسبانية، الفرنسية، والعديد من اللّغات مجانا، من خلاله تكتسب جميع المهارات التي يجب عليك التدرب عليها، وهي الكتابة و القراءة والإستماع، وسوف تتعرف على كلمات جديدة بشكل يومي، وبعدها سوف تقول أنه " أفضل تطبيق تعلم اللّغات " بدون منازع. ويتوفر Duolingo للأندرويد والآيفون.

تحميل تطبيق Duolingo للأندرويد: بالضغط هنا.

تحميل تطبيق Duolingo للآيفون: بالضغط هنا.

2-     تطبيق Memrise  " ميمرايز"

تطبيق Memrise

إذا تبحث عن تطبيق لحفظ الكلمات و العبارات بطريقة أكثر من رائعة، و ذلك عن طريق التكرار بطرق مختلفة، فأنت في المكان الصحيح، فقد يعتبر تطبيق Memrise من بين أحسن التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية، و اللغات الأخرى. تحصل تطبيق Memrise في عام 2017، على جائزة أفضل تطبيق من جوجل بلاي، حيث قد تم تنزيله أزيد من 10 ملايين مرة، من متجر جوجل بلاي فقط.ومن خلال الكم الهائل من الدروس و الفيديوهات، التي تتوفر في تطبيق Memrise، و المرتبة بالتدرج من الأساس إلى غاية الإحتراف، سوف تتمكن من تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة.

تحميل تطبيق Memrise للأندرويد: بالضغط هنا.

تحميل تطبيق Memrise للآيفون: بالضغط هنا.

3- تطبيق Voscreen  " فوسكرين "

تطبيق  Voscreen

كما تعلم فإن لتعلم أي لغة، يعتبر سماع اللغة من أهم الطرق لتعلم أي لغة جديدة، لذلك فإن يعتبر تطبيق  Voscreen أفضل تطبيق يسهل عليك تعلم الإنجليزية عن طريق الإستماع و عليه تعلم الانجليزية بالصوت و الصورة، إلى مقاطع فيديو من الأفلام أي سوف أتمكن من تعلم الانجليزية من الافلام، الموسيقى و الرسوم المتحركة، لتحسين مستوى اللغة الإنجليزية لديك.

تطبيق Voscreen يحتوي على مستويات عديدة، متدرجة الصعوبة، من المستوى المبتدئ إلى المستوى المتقدم، و بعدة لغات من بينها اللغة العربية، و من خلال الفكرة التي يتميز بها هذا التطبيق، و التي تعتبر فكرة جديدة لتعلم اللغة الإنجليزيه.

    تحميل تطبيق Voscreen للأندرويد: بالضغط هنا.

تحميل تطبيق Voscreen للآيفون: بالضغط هنا.

إقرأ أيضاً : أفضل 10 تطبيقات تعليمية لنظام Android 

  4- تطبيق Hello English : Learn English

Hello English  تطبيق

تطبيق Hello English  هو أفضل وسيلة تساعدك في تعلم الإنجليزية، باستعمال الهاتف مهما كانت اللغة التي تتكلمها، إذا هذا هو التطبيق المثالي لتعلم الإنجليزية للغير الناطقين بها، بطريقة سريعة وبسيطة.

يوفر تطبيق Hello English  العديد من الدروس، التي تساعدك في تعلم قواعد اللغة الإنجليزية وبدون الإنترنت.

كما يتضمن تطبيق Hello English  قاموس كامل للإنجليزية، و الكثير من الدروس التي تساعدك في التعلم السريع، و العديد من الألعاب لممارسة اللغة الإنجليزية، التي تجعل التطبيق أكثر متعة. 

    تحميل تطبيق Hello English  للأندرويد: بالضغط هنا.

تحميل تطبيق Hello English  للآيفون: بالضغط هنا.

ومن هنا نكون قد وضعنا بين يديك، أفضل تطبيقات تعلم الانجليزية بسهولة، و  تعتبر افضل التطبيقات المشهورة لتعلم الانجليزية مجانا، و التي تساعدك في تعلم الانجليزية بالصوت و الصورة، و عن طريقها سوف تتمكن من تعلم الانجليزية من الصفر حتى الاحتراف.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-