أخر الاخبار

شركة السيارات اليابانية نيسان تطلق نيسان أريا Ariya EV

سيارة نيسان أريا  2020 Ariya EV Nissan
نيسان أريا - Ariya EV Nissan

بعد تصدر نيسان عناوين الصحف بسلسلة من الموديلات القادمة التي ستظهر لأول مرة. بعد  nissan x trail جاء الدور لسيارة نيسان أريا " Ariya EV Nissan "، وهي نسخة إنتاجية من كروس كهربائي يحمل نفس الاسم ظهر لأول مرة في معرض طوكيو للسيارات العام الماضي.

 

وفقًا لشركة السيارات اليابانية، من المتوقع أن يبدأ إنتاج نيسان أريا، بعدما ألمحت الشركة إلى أنها قد تدخل في الإنتاج "قريبًا". الآن، بفضل إصدار إعلان تشويقي هادئ جدًا، يبدو أنه من المقرر إطلاقه في يوليو. ورغم ذلك لا تقدم الشركة الكثير من التفاصيل في الوقت الحالي، حول نيسان أريا 2021.

 

البيان الصحفي الرسمي الأخير لنيسان جاء ليناقش نهجها تجاه المفاهيم، وكيف يبشر بالخطوات الأولى نحو الابتكار، وبالتالي واقع السيارة. بعد توضيح بعض الأمثلة على ذلك - من Xmotion إلى IDS - يمس الإصدار مفهوم نيسان أريا " Ariya EV Nissan "، الذي تم الكشف عنه في الأصل في معرض طوكيو للسيارات العام الماضي. يلي سطر واحد: "إنتاج نيسان أريا: يوليو 2020". و هذا كل شيء. حتى الآن حول إنتاج نيسان أريا " Ariya EV Nissan ".

 

لا توجد تفاصيل أخرى حتى الآن - كانت نيسان تملق إلى حد ما حول خططها لـ AriyaNissan ، على الرغم من أنه يمكننا تخمين أنها ستأتي مع شبكة Nissan Shield الجديدة، المجهزة بالرادار وأجهزة استشعار ProPilot 2.0 الأخرى.


صيانة سيارات , ariya , nissan ariya , ariya nissan , nissan ariya 2021 , nissan ariya interior, nissan ariya vs tesla model y , tesla model y vs nissan ariya , تويوتا فان الكهربائية,تويوتا كهربائية , تويوتا فان 7 راكب,تويوتا فان , تويوتا فان نقل,تويوتا كهرباء ,تويوتا فان 2021,تويوتا كهرباء 2021,electric,electric car , tesla comparison,toyota proace verso electric , nissan , vehciel,chademotesla model y, tesla competitors, tesla killer


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-