أخر الاخبار

Fortnite: اليك جديد لعبة فورت نايت من Epic Games

جديد لعبة فورت نايت من epic games store

Fortnite هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم، مع أكثر من 350 مليون لاعب في مايو، وفقًا لمنشئها، وهي قريبة جدًا من Epic Games Incتقوم Epic Games " epic games store " بإزالة سيارات الشرطة من لعبة فورت نايت. الإزالة يكون عند وصول الموسم 3 " الفصل 2". في الواقع، يبدو أن إزالة سيارات الشرطة من فورت نايت fortnite، قرار ليس له دافع سياسي.


لكن ماذا تفعل الشرطة؟ على أي حال، لم تعد في Fortnite. قررت الألعاب الملحمية بالفعل إزالة سيارات الشرطة من لعبتها، سواء في فورت نايت باتل رويال fortnite battle royale أو في الوضع الإبداعي. قرار لم تتم مناقشته وكان يمكن أن يمر دون أن يحدث ضجة، و يلاحظه أحد إذا لم يلاحظه اللاعبون.

 

تعرف أيضا: على أفضل هاتف لتشغيل Fortnite بسرعة عالية و تحميل فورت نايت للهاتف و الكمبيوتر.


لعبة fortnite تحظى بشعبية مع المركبات من جميع الأنواع "للأثاث". هناك سيارات وشاحنات وسيارات شرطة. حيث تم اخفاء سيارات الشرطة من فورت نايت خلال التحديث المنشور في 17 يونيو (الموسم 3 من الفصل 2) دون أي شكل آخر من المحاكمة.

 

كما يتضمن الموسم 3 العديد من الميزات الجديدة في فورت نايت، بما في ذلك تغيير كبير في طريقة اللعب: خاصة في الخريطة. و تمت إضافة أشياء صغيرة أخرى، مثل أماكن جديدة وأسلحة جديدة. لم تعلن Epic Games " epic games store " عن اختفاء سيارات الشرطة، ولكن تم اكتشافها من قبل اللاعبين. و لوحظ أنه لم يكن بالإمكان السيطرة عليه في الوقت الحاضر، ولكن يمكن أن يصبح قابلاً للتحكم في المستقبل.

هل إزالة سيارات الشرطة من لعبة فورت نايت Fortnite قرارًا سياسيًا؟

بما أن عنف الشرطة هو محور الأخبار، يتخذ العديد من الناشرين ووسائل الإعلام احتياطاتهم عند تمثيل الشرطة. ومع ذلك، أكدت Epic Games " epic games store " لصحيفة وول ستريت جورنال أن الإزالة لعبة fortnite لم يكن سياسيًا على الإطلاق. يدعي الناشر فقط أنه على دراية بحساسية الأمر، مما أدى إلى هذا الانسحاب.


ليست Epic Games " epic games store "  أول استوديو يستجيب للاحتجاجات التي تهز الولايات المتحدة حاليًا بسبب وفاة جورج فلويد. اختارت Activision، على سبيل المثال، تأجيل إصدار الموسم الجديد من Call of Duty. و قد قررت Rockstar إغلاق خوادم GTA Online لبضع ساعات. بصرف النظر عن سياق الألعاب.

فورت نايت , fortnite , فورت نايت للاندرويد , تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد , فورت نايت تحميل لعبة للهواتف الضعيفة , فورت نايت على الجوال , تحميل فورت نايت للاجهزة الغير مدعومة , لعبة فورت نايت , فورت نايت موبايل ,epic games fortnite , شرح لعبة فورت نايت , فورت نايت السيزون الاندرويد , فورت نايت الجزء الاول , تحميل لعبة فورت نايت , فورت نايت السيزون السادس , كيف تحمل فورت نايت على الجوال , موعد صدور لعبة فورت نايت للندوريد , السلاح الجديد فورت نايت .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-