القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تعرف على ماذا يوجود في علبة آيفون 12 من آبل ؟

iPhone 12 علبة آيفون 12 من آبل

يبدو أن شركة Apple تقوم بإزالة أحد الملحقات في كل مرة يتم إصدار موبايل جديد. مثل موبايل iPhone 12 الذي هو أحدث هواتف آبل في السوق لعام 2020.بالرغم أن موبايل iPhone 11 Pro Max يأتي مع شاحن Lightning EarPods سلكي USB Lightning C-Lightning و USB Type-C mini، ولكن على عكس iPhone XS، قررت Apple إزالة محول Lightning لجهاز منفذ صوت 3.5 ملم.

الشيء الجديد، هو أن Apple تقرر إزالة سماعات الرأس السلكية EarBuds من علبة iPhone 12 حتى تتمكن من شراء AirPods. بالإضافة إلى ذلك، لن تقوم Apple بتضمين شاحن في العلبة أيضًا. لذلك، سيتم بيع الشاحن 20 واط بشكل منفصل تجاريًا، لأن Apple تقرر أن تتخلى في أوروبا عن إنتاج شاحن 5 W و شاحن 18 W، ولكن يجب أن يجبر التشريع الشركة على تضمين كل من الشاحن و سماعات الرأس سلكي.

 

اقرأ أيضًا:     *  موعد إصدار و سعر iPhone 12

                *  مواصفات و عيوب موبايل iPhone Xs و iPhone Xs Max

 

ولكن هذا العام مع iPhone 12، يبدو أن اختفاء EarPods في علبة آيفون 12 وشيك. ومع ذلك، يبدو أن أصحاب سماعات البلوتوث لن يندموا عن شراء آيفون 12. لا توفر هذه صوت عالية الجودة. وبالمثل، قررت آبل عدم تضمين شاحن تيار متردد في العبوة. من خلال التخلي عن ملحقات آيفون المقدمة، ستحاول آبل توفير تكلفة إنتاج أول جهاز iPhone متوافق مع 5G.

 

هذه هي المعلومات المتوفرة حاليًا علىiPhone 12  آخر تسريبات آيفون 12. سنقوم بتحديث هذا الملف بمجرد توفر معلومات جديدة. في إنتظار ذلك، لا تتردد في تنبيهنا أو إبداء رأيك على iPhone 12 في التعليقات أدناه.

reaction:

تعليقات