أخر الاخبار

Android 11 بميزة تتيح لك إسترجاع الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ

Android 11  إسترجاع الملفات المحذوفة في الهواتف الذكية

إسترجاع الملفات المحذوفة في الهواتف الذكية، أمر يعاني منه كل من يستخدم أندرويد أو آيفون، عكس Windows أي إن كنت تستخدم الحاسوب، فيمكنك استرجاع الصور و الفيديوهات أو الملفات، التي قمت بحذفها عن طريق الخطأ. و دون الحاجة إلى تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد.

أصبح الآن المستحيل ممكنا في Android 11 " أحدث نظام أندرويد "، الذي سيتضمن قريبًا سلة المحذوفات "une corbeille"، للسماح للمستخدمين بإستعادة ملفاتهم المحذوفة عن طريق الخطأ. التي يتم فيها الإحتفاظ بالبيانات المختلفة لمدة ثلاثين يومًا، قبل محوها نهائيًا.

أصبح الإصدار التجريبي الأول من Android 11 متاحًا للجميع، منذ يوم الخميس 11 يونيو " حزيران ". وقد فاجأت Google العالم بالاعلان عنه بدون مؤتمر أو عرض تقديمي رسمي. مفضلة السماح للمستخدمين بالحكم عليها بأنفسهم. كما قد أعلنت Xiaomi أن الإصدار التجريبي من Android 11 سيصل قريبًا على Mi 10 و Mi 10 Pro و Poco F2 Pro.

إقرأ أيضاًالميزات التي يبحث عنها الكثيرون في Apple Watch 

Android 11، جعلت فيه Google خاصية تسهيل الاتصالات، بما في ذلك مركزية المحادثات لجميع تطبيقات المراسلة في مساحة مخصصة. لاحظ أيضًا إدخال الفقاعات في نمط Messenger. بالإضافة إلى ذلك، تم تحديث إعدادات الأمان والخصوصية و جعلها أكثر تحسينا. كما تم حظر الوصول إلى الكاميرا و الميكروفون، على سبيل المثال، من التطبيقات غير النشطة.

الميزة الجديدة سلة المحذوفات

في يوم الجمعة 12 يونيو، أبلغنا مدونو XDA-Developers بالوصول القادم لميزة جديدة على Android 11 " سلة المهملات ". في الواقع، عند استخدام تطبيق محسن لنظام Android 11، سيكون من الممكن وضع الملفات في سلة المحذوفات بدلاً من حذفها نهائيًا.

وفقًا لما قالته XDA-Developers، يمكن تخزين هذه الملفات لمدة 30 يومًا في سلة المهملات، قبل حذفها تلقائيًا. سيتم إخفاء الملفات المخزنة في "سلة المحذوفات" بشكل افتراضي، وللوصول إليها، ما عليك سوى الانتقال إلى التطبيقات التي تنتمي إليها هذه الملفات. اتضح أن التجربة قريبة جدًا مما يتم تقديمه على الكمبيوتر، مع اختلاف أن Android لا يحتوي على مجلد مهملات مخصص للوصول المباشر إلى الملفات المحذوفة. كما ذكرنا سابقًا، ستحتاج إلى استعراض التطبيقات المرتبطة بالملفات أو اختيار تطبيق إدارة الملفات.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-