أخر الاخبار

مواصفات وسعر ومميزات موبايل LG Velvet


lasmitechno.com

بعد أسابيع من التشويق والتسريبات والإعلانات، شركة إل جي تكشف النقاب رسميًا عن هاتفها الذكي الجديد  LG Velvet. فقد أظهرت الشركة الكورية الجنوبية العملاقة و الرائدة في مجال الإلكترونيات في شهر أبريل الماضي، اسمه و تصميمه، أما الآن أصبح كل شيء متاحا عن الجهاز، و يمكنك شراء إحدى هواتف إل جي الذكية.
و كما هو متوقع، يتم تشغيل الهاتف متوسط ​​المدى الأنيق (LG Velvet) بواسطة معالج Snapdragon 765، ويحتوي على شاشة POLED مقاس 6.8 إنشًا مع نتوء مركزي صغير، و بنسبة عرض إلى ارتفاع 20.5:9 وبدقة 2460×1080 بكسل.
أما فيما يخص بطارية LG Velvet، يتضمن بطارية بسعة 4300 ميلي أمبير داعمة للشحن السريع والشحن اللاسلكي، غير قابلة للإزالة. في الداخل، هناك 8 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيغابايت من التخزين (microSDXC)، ومجموعة مختارة من ألوان الفلاش وأكبر مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم.
واحدة من أروع الميزات التي يتميز بها هاتف LG Velvet كاميرا بتصميم “قطرة المطر”، تتضمن شبكة الكاميرا الخلفية ثلاثية الأبعاد كاميرا رئيسية مزودة بمستشعر بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع 8 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 5 ميجابكسل. في حين هناك كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل بميزة HDR.
وكما يعملLG Velvet  بنظام التشغيل أندرويد 10 مع واجهة المستخدم الخاصة بالشركة، كما يتميز الهاتف بمقاومة الماء والغبار وفقًا لمعيار IP 68، وتدعي إل جي أنه اجتاز أيضًا 7 اختبارات المتانة، ليتحصل على التصنيف العسكري MIL-STD-810.
ويتوفر LG Velvet حاليًا في كوريا الجنوبية بأربعة ألوان مختلفة هي الأبيض والأخضرو الرمادي والبرتقالي (Aurora White, Aurora Green, Aurora Grey, Illusion Sunset نماذج LM-G900N، و أما سعر الجهاز حوالي  700 دولار، ولم تكشف إل جي حتى الآن عن موعد الإطلاق العالمي، لكن نتوقع أن إصدارًا في الولايات المتحدة وأوروبا من المحتمل أن يكون وشيكًا.
  • كما يمكنك أيضا التعرف بالفيديو على التصميم الرائع لـ LG Velvet من هنا 




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-