القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

موعد الإصدار والمنصات ... جميع المعلومات حول GTA 6


lasmitechno.com


قد تحولت جميع عيون محبي لعبة جراند ثفت أوتو: سان أندرياس  GTA " جي تي اي " إليها بالفعل. فإن  GTA 6 ليست رسمية بعد، ومع ذلك، بدأت المعلومات والشائعات حول هذا الأمر تظهر بالفعل على الويب. قد يكون الوقت قد حان لتقييم كل ما نعرفه عن الإنتاج الكبير المستقبلي لـ ألعاب Rockstar. الأسعار والمنصات وتاريخ الإصدار وتفاصيل اللعب والعثور على كل ما تحتاج إلى معرفته حول GTA 6 هنا.
GTA 6 هي بالطبع واحدة من أكثر الألعاب المتوقعة لعشاق Epic وإنتاج Rockstar بشكل عام. في الوقت الحالي على الأقل. ومع ذلك، في منتصف يناير 2020، اقترح الوضع المالي الذي استفادت منه Rockstar Games أن العنوان كان قيد التحضير لعدة سنوات حتى الآن. في هذه المقالة التي سيتم تحديثها بانتظام، ستجد جميع المعلومات والشائعات والضوضاء التي تتحدث عن Arcade GTA 6، العملاق المستقبلي لـ ألعاب Rockstar.

موعد إصدار GTA 6؟

لحد الآن لم يتم الإعلان عن تاريخ إصدار رسمي لـ GTA 6. ومع ذلك، ظهرت العديد من الشائعات والتسريبات على Reddit مما يكشف عن احتمال موعد صدورها. حيث الأكثر توقعا هو في عطلة عيد الميلاد لعام 2021، بينما يقول البعض الآخر بدلاً من ذلك ربيع عام 2022.
تفضل بعض النظريات إدخال جداول من إصدارات سابقة من ألعاب Rockstar. كما يشير زملاؤنا في GamesRadar، يميل الاستوديو إلى ترك 22 شهرًا بالضبط من الإيقاع بين الإعلان الرسمي عن اللعبة وتسويقها.
كان هذا هو الحال بالنسبة لـ GTA 4، التي تم الإعلان عنها في 10 مايو 2006 ونشرت في 22 أبريل 2008، وكذلك لـ GTA 5، والتي تم إضفاء الطابع الرسمي عليها في 3 نوفمبر 2011، لإطلاقها في 17 سبتمبر 2013. في الواقع، الرهان بعض المحللين المتخصصين لديهم أيضا هذا الموعد النهائي. بعبارة أخرى، متى ينزل GTA 6 نقول اعتبارًا من الإعلان الرسمي لـ GTA VI، سيستغرق الأمر 22 شهرًا أخرى قبل أن تتمكن من الحصول على لعبة جراند ثفت أوتو: سان أندرياس.

ماهي المنصات التي سيتم إصدار لعبة جراند ثفت أوتو: سان أندرياس فيها؟

وفقًا لتسرب كبير نشره JackOLantern1982 على Reddit " ولكن تم حذفه منذ ذلك الحين"، تم تخصيص GTA 6 حصريًا للجيل الجديد من وحدات التحكم، PS5 و Xbox Series X. حتى أن هناك حديثًا عن كون اللعبة حصرية إلى وحدة تحكم Sony لبضعة أسابيع. في ضوء تواريخ الإصدار المحتملة. إذا كان GTA VI قد تم إصداره بالفعل في أواخر عام 2021 أو في وقت لاحق، فسيكون عامًا منذ أن أصبح Xbox Series X و PS5 متاحًا.
من وجهة نظر تجارية، من الأفضل إطلاق GTA VI في حديقة من وحدات تحكم الجيل الجديد التي تم تطويرها بالفعل بما فيه الكفاية، للوصول إلى الحد الأقصى من اللاعبين. احتمال آخر، يمكن أن يقرر Rockstar إطلاق اللعبة على كل من الجيل القديم PS4 و Xbox One وعلى الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X. في هذه الحالة، يمكن أن يصل الاستوديو إلى عدد كبير جدًا من اللاعبين. لم يتم الإبلاغ عن أي إصدارات محتملة لأجهزة الكمبيوتر حتى الآن. 

المعلومات الأكثر انتشارا عن GTA 6

في 15 أبريل 2020، نشر الصحفي جيسون شيرير مقالا طويلا حول ثقافة الأزمة في روكستار. يتحدث عن ظروف العمل في Red Dead Redemption 2، ولكن أيضًا عن مشروع الاستوديو المستقبلي، وهو GTA VI. سيكون هذا العنوان أصغر من الألعاب السابقة، ولكنه سيستمر أكثر بمرور الوقت.
يمكن لـ Rockstar اختيار وضع GTA Online، وهو نوع اللعبة كخدمة. يمكن تسخين العنوان بانتظام في المحتوى للحفاظ على اللاعبين. بالطبع، سيكون هذا التغيير نتيجة مباشرة للصراعات التي هزت Rockstar عندما تم إصدار Read Dead Redemption 2.
نددت العديد من المقالات في ذلك الوقت بثقافة أزمة شديدة للغاية وإلزامية تقريبًا في Rockstar. للتذكير، تشير الأزمة إلى فترة من العمل المكثف قبل تسليم المنتج. لسوء الحظ ، ممارسة شائعة في صناعة الألعاب ، منذ نشر هذه المقالات، حاولت Rockstar إصلاح الأشياء ومراجعة تنظيمها.
إن صنع لعبة "أكثر تواضعًا" يعني أن Rockstar يمكنه تحسين ظروف التطوير وإدارة التقويم بشكل أفضل وتنظيم العمل بمرور الوقت بدلاً من فترة قصيرة جدًا. مثل GTA Online، سيكتشف اللاعبون اللعبة بانتظام ويعودون إليها لاختبار (والدفع مقابل؟) محتوى جديد تم نشره عبر الإنترنت.

أحدث الشائعات حول GTA 6

حاليًا، لا تزال GTA 6 غير رسمية، لذلك لا توجد معلومات معتمدة من Rockstar. ومع ذلك، ظهرت العديد من التسريبات التي تدعي معرفة تفاصيل محددة للعبة على الشبكة. اثنان منهم تصدرا عناوين الصحف. ظهر الأول على Reddit في يونيو 2019 والثاني في مايو 2020. الأول يستحضر لعبة مستوحاة بشدة من سلسلة  .Narcos حيث سيكون الاسم الرمزي لـ GTA VI هو مشروع AMERICAS، وسيكون GTA VI الآن المشروع الرئيسي لـ Rockstar ، مع لعبة جديدة أخرى ربما Bully 2.

reaction:

تعليقات