القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

Apple Watch تمنع نوبات الهلع باستخدام watchOS 7


lasmitechno.com

شركة Apple تواصل التركيز على كل ما يتعلق بصحة زبائنها باستخدام ساعة آبل الذكية Apple Watch. ستدمج watchOS 7 نظامًا لاكتشاف نوبات الهلع قبل وقوعها، وفقًا لما قاله المسرب الأمريكي الشهير جون بروسر.
قال جون بروسر الذي سرب من قبل معلومات جيدة و حصرية عن iPhone SE و MacBook Pro قبل إعلان Apple: "الشيء الأكثر تركيزًا عليهما الآن هو قدرات الصحة العقلية". يجب أن تكون Apple Watch قادرة على أخذ مستوى الأكسجين في الدم مع معدل ضربات القلب وتحديد ما إذا كان مرتديها يعاني من فرط التنفس.
و يضيف جون بروسر: "يمكنهم تحديد نوبة هلع قبل حدوثها وتحذيرك على ساعتك"، خاصة إذا كنت تقود سيارة، سيطلبون منك التوقف وإجراء بعض تمارين التنفس بمجرد أن تتوصل بالتنبيه من خلال ساعتك الذكية Apple Watch. حينها ستتوقف حالا.
وتستعد الشركة الأمريكية لاستضافة حوالي 23 مليون مطور لتطبيقات الأجهزة، حيث أعلنت عن مؤتمرها السنوي للمطورين افتراضياً  Apple WWDC Online بداية من 22 يونيو/حزيران المقبل من خلال تطبيق مخصص للمشاركة في هذا الحدث السنوي، الذي من خلاله سيتم عرض WatchOS 7 في الوقت الذي يُعقد فيه المؤتمر وسط استمرار تداعيات فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
و قد تكشف شركة Apple الكثير فيما يخص هذه الساعة الذكية الرائعة، كما يمكن للشركة المصنعة الانتظار حتى سبتمبر، الشهر الذي سيتم فيه الإعلان عن Apple Watch Series 6.


reaction:

تعليقات