القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ماذا يجب عليك ان تعرفيه عن العناية بالبشرة

lasmitechno.com

العناية بالبشرة طبيعياً

المعروف منذ زمن طويل، هو أن هناك عدد قليل جدا من منتجات العناية بالبشرة العرقية الطبيعية (التي يستخدمها الناس القدامى ) في صناعة مستحضرات التجميل الرئيسية لمعالجة البشرة الملونة بشكل صحيح. يبدو أن كل شيء تم إعداده تقريبًا لبشرتنا في السوق العرقية إما يكون جافًا جدًا، أو مزعجًا جدًا، أو دهنيًا جدًا، أو عاديًا للغاية وغير فعال .
ما الذي يجعل بعض صانعي هذه المنتجات يعتقدون أن هذا النوع من المنتجات سوف يساعد بشرتنا؟ قد يتساءل المرء عما كانوا يفكرون فيه. هل هناك أي أمل؟
إنه لمن دواعي سروري للغاية أن أقول "نعم بالفعل"، هناك. البدء في استخدام منتجات العناية بالبشرة طبيعياً. التوقف عن استخدام المنتجات السامة. نحن نعلم مدى حساسية بشرتنا، لذا فإن أول ما يتعين علينا القيام به هو تجنب العناية بالبشرة المحملة بالمواد الكيميائية ومنتجات العناية الشخصية.
هذه الأنواع من المنتجات يمكن أن تكون مدمرة لبشرتنا بعدة طرق. لسوء الحظ، كانت هذه المنتجات تشبع وحتى تهيمن على صناعة مستحضرات التجميل لبعض الوقت .
في كل من سوق الرعاية الشخصية العرقية وكذلك سوق الرعاية الشخصية السائدة، هناك الكثير مما هو مطلوب. في الوقت الحالي، ربما يكون لديك فكرة جيدة عن سبب عدم التوصية باستخدام معظم منتجات العناية الشخصية السائدة للبشرة الحساسة من الألوان. لا داعي للقلق، منتجات العناية الشخصية الطبيعية هي الحل.

العناية بالبشرة الطبيعية: الأعشاب تحدث فرقًا للبشرة العرقية

عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة طبيعياً، يمكن أن يكون للأعشاب الموجودة في المنتجات تأثير إيجابي للغاية على البشرة، حيث يختلف لون البشرة و التصبغ باختلاف المجموعة العرقية. هناك فرق جوهري في الطريقة التي تعمل بها العناية بالبشرة العشبية، والعناية بالبشرة التقليدية و العناية بالبشرة في المنزل، أو العناية بالبشرة طبيعياً في المنزل.
الأعشاب نفسها، لا تحتوي فقط على مكونات نشطة واحدة، ولكن تحتوي على العديد من المكونات النشطة التي توفر العناصر الغذائية الضرورية للجلد. هذه المركبات المتعددة التي تعمل معًا، يمكنها معالجة مشاكل الجلد بشكل أكثر فعالية من كل زاوية.
تذكر أن الخلايا النباتية والخلايا البشرية متوافقة تمامًا. ماذا يعني كل هذا؟ وهذا يعني أن الأعشاب لا تعالج الأعراض فقط، ولكن السبب الكامن وراء أي جلد أو حالة صحية موجودة بشكل أكثر فعالية .
من المعروف أن الأعشاب أكثر لطفًا في الطبيعة، ليس فقط على البشرة، بل على الجسم ككل. ويمكن أن يعزى ذلك إلى حقيقة أن الأعشاب قد تم استخراجها كمواد تحدث بشكل طبيعي. الأعشاب لطيفة ولا تنتج أي آثار جانبية كبيرة وسامة على الجلد.
هذا مفيد بشكل خاص للبشرة الملونة، لأنه أكثر تفاعلًا بطبيعته من معظم أنواع البشرة الأخرى ويحتاج إلى علاج لطيف وأكثر فعالية. لا تخطئ في الأمر، فقد تكون العناية بالبشرة العشبية أكثر جمالًا، لكن هذا لا يعني أنها أقل فعالية. سوف تكون مفاجأة سارة.
تذكر أن 60-70٪ مما تضعه على بشرتك لديه القدرة على اختراق مسامك وينتهي بك المطاف في مجرى الدم. إذا كنت ستستخدم منتجات لمعالجة حالة بشرتك، فلماذا لا تستخدم شيئًا طبيعيًا أيضًا؟

lasmitechno.com

يجب أن تكون المنتجات الطبيعية التي تم شراؤها أو المصنوعة منزليًا من مكونات طبيعية هي الخيار المفضل قبل البحث عن منتجات العناية الشخصية التقليدية من صناعة مستحضرات التجميل الرئيسية، و يفضل العناية بالوجه بالمواد الطبيعية.

الأعشاب مقابل الأدوية الحديثة في صناعة العناية بالبشرة

يتم تصنيع الأدوية الحديثة الموجودة في منتجات العناية بالبشرة العادية أو التقليدية (بما في ذلك البنزويل بيروكسايد وحمض الساليسيليك وحمض الكوجيك إلخ) في المختبرات ثم يتم إنتاجها بكميات كبيرة في المصانع .
قبل الوصول إلى عامة الناس، يتم اختبار هذه الأدوية على عدد كبير من المستخدمين. المعرفة التي تشكل أساس صناعة العناية بالبشرة التقليدية أو السائدة تعتمد على النتائج والملاحظات التجريبية.
إلى هذا الحد، يتم دعم العلاجات العشبية أيضًا من خلال سنوات من الأدلة المستندة إلى الحقائق والتي تراكمت على مر الأجيال وعبر الثقافات، وبالتالي فإن قيمتها معروفة
الحقيقة المؤسفة هي أن النهج المتبع في اختبار علاجات التجميل العشبية لم يكن دقيقًا وصارمًا مثل الاختبار الذي يظهر في صناعة التجميل السائدة.
لقد تم تخصيص الكثير من الأموال لتمويل تحليل الأدوية الحديثة (الموجودة أيضًا في العديد من منتجات العناية بالبشرة) بحيث يجب أن تكون قادرة على تقديم أدلة على فوائد العلاجات العشبية. في أسواق الأدوية والعناية الشخصية الحديثة، كل شيء يتعلق بالمال.
إن إنتاج مستحضرات العناية بالبشرة الفعالة والطبيعية والعضوية أقل تكلفةً بالنسبة لصانعي مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة من إنتاج منتجات غير طبيعية وحتى غير آمنة
تذكر أن العلاجات العشبية مختلفة من حيث أنها مزيج معقد من مجموعة متنوعة من المركبات النشطة. تعمل هذه المركبات النشطة معًا على شفاء الجلد بشكل أكثر فعالية ويصعب فصله مما يجعل الازدواجية والقياس مهمة صعبة بالنسبة لصاحب التركيب السائد.

reaction:

تعليقات