أخر الاخبار

أفضل 10 تطبيقات تعليمية لنظام اندرويد Android


أفضل 10 تطبيقات تعليمية لنظام Android

 أفضل 10 تطبيقات تعليمية لنظام Android ، التعلم والتعليم هو عملية تتطور مع التغيير المستمر لتكنولوجيا الهاتف المحمول والإنترنت. الآن يتعلم الناس المعرفة والمعلومات من تطبيقات الجوال التعليمية. ولكن هناك الكثير من تطبيقات التعلم الفعالة والجودة المتاحة في متجر Android Play لتغطية شريحة مختلفة من قاعدة المعرفة. إذا كيف يمكنك اختيار الأفضل والفعال والجودة؟. كما يمكنك معرفة كيف اصمم تطبيق ؟ أو طريقة تصميم تطبيقات الجوال .

أفضل التطبيقات التعليمية للأندرويد

سأشارك اليوم قائمة أفضل 10 تطبيقات تعليمية لجهاز Android. هذا سيساعدك بالتأكيد على تعلم وكسب الأشياء الأكثر قيمة في كلمة، المعرفة.

# 10 - محادثات تيد

تتيح لك محادثات TED الاستمتاع بأكثر من 2000 محادثات ومناقشة حول العلوم والتكنولوجيا من الأشخاص البارزين. يمكنك الفرز والاستمتاع بجميع محادثات TED حسب الموضوع والمزاج. يمكنك أيضًا تصفح مكتبة فيديو TED Talks بالعنوان الفرعي ولغة مختلفة. تتيح لك تطبيقات التعلم هذه أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو للاستخدام دون اتصال.

# 9 - Duolingo: تعلم اللغات مجانا

هذا واحد من أفضل تطبيقات تعلم اللغات لنظام Android. يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والإسبرانتية والبولندية والمزيد باستخدام لغة Duolingo. مما يحسن مهارات التحدث والقراءة والاستماع والكتابة من خلال الألعاب التفاعلية. كما أنه يزيد من مهارات المفردات وقواعد اللغة من خلال الإجابة على الأسئلة واستكمال الدروس.

# 8 - Memrise تعلم اللغات الحرة

Memrise Learn Languages ​​هي واحدة من أفضل تطبيقات تعليم اللغة في متجر Android play. يتيح لك هذا التطبيق التعليمي تعلم العديد من اللغات من خلال الألعاب والدروس.

# 7 - Quora

Quora هو أفضل مركز للإجابات والأسئلة التي تساعدك على إزالة جميع الشكوك في العلوم والتكنولوجيا والاجتماعية والسياسية والدينية، وأكثر من ذلك بكثير. الآلاف من المتخصصين، حول العالم، مستعدون هنا لتقديم جميع المعلومات حول أي شيء تريد معرفته.

# 6 - دورات Udemy عبر الإنترنت

Udemy هي محور حقيقي للكثير من دروس الفيديو عبر الإنترنت حول موضوع مختلف ، يمكنك أن تتخيله. يمكنك تحسين المهارات باستخدام 32000+ تلميحات وإرشادات عبر الإنترنت حول البرمجة، والأعمال التجارية، واليوغا، والتصوير الفوتوغرافي، والتكنولوجيا، وما لا يخطر في بالك.

# 5 - يوتيوب

يوتيوب هو أعلى تصنيف، وأعلى إيرادات، والتطبيق الفيديو تتجه التكنولوجيا لجميع الأجهزة التقنية. إنه يوفر الملايين من البرامج التعليمية السهلة عبر الإنترنت حول أي شيء يمكنك التفكير فيه. كل يوم يمر ملايين المستخدمين بألف ساعة لمشاهدة مقاطع الفيديو والبرامج التعليمية على YouTube. فلماذا لا تستفيد من الدروس المجانية وماذا تنتظر لكي تستفيد من YouTube؟.

# 4 - أكاديمية خان

أنا شخصياً أحب ذلك وأريد أن أوصي بهذا التطبيق التعليمي لتعلم أي شيء، في أي مكان وفي أي وقت، من مجموعة متنوعة من الموضوعات. مع أكثر من 10000 مقطع فيديو مجاني، يمكنك تعلم الرياضيات والعلوم والاقتصاد والتاريخ وغير ذلك الكثير. تريد أن تأخذ إعداد الكلية مثل SAT ، GMAT، أو MCAT؟ لا مشكلة على الإطلاق. احصل على جميع الدروس حول كل هذه الموضوعات في متناول يدك.

# 3 - كورسيرا: دورات عبر الإنترنت

مع أكثر من 1000 دورة متخصصة والعديد من المعلمين من الكليات والجامعات ذات السمعة الطيبة ، ستتمكن من التقدم في حياتك المهنية والتخصص في مواضيع محددة مثل علوم الكمبيوتر، وعلوم البيانات، وكتابة المحتوى الإبداعي، ونمط الحياة، والأعمال التجارية، والعلوم، والتصوير الفوتوغرافي و أكثر من ذلك بكثير. يمكنك مشاهدة جميع مقاطع الفيديو بلغة رئيسية مختلفة في أي وقت، وكذلك تنزيل مقاطع الفيديو لاستخدامها في وضع عدم الاتصال.

# 2 - Google Arts & Culture

يعد Google Arts & Culture أحد أفضل تطبيقات التعلم لأولئك الذين يحبون الثقافة والفنون والتحف والقصص التي تكمن وراء كل تلك الفنون الشهيرة. تتشارك Google مع الآلاف من المؤسسات والمتاحف حول العالم، لتوفر لك ثقافة وفنون بلا حدود. قم بالتنزيل الآن وتعرف جميعًا في أي وقت من الأوقات.

# 1 - ويكيبيديا

لا أحتاج إلى تقديمك إلى ويكيبيديا، محيط المعرفة الحقيقي. حرفيًا، يساعدك هذا التطبيق في العثور على معلومات التحليل التفصيلية لأي موضوع بأكثر من 300 لغة واكتشافها واستكشافها. يقدم لك هذا أفضل تطبيق تعليمي أكثر من 39 مليون محتوى ويزداد يوميًا. هل تصدق هذا؟ اذا لماذا تنتظر؟ ما عليك سوى الاستيلاء على أفضل تطبيق تعليمي لهاتف Android الخاص بك وكن الطالب الذي يذاكر كثيرا من موضوعك المفضل.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-