أخر الاخبار

أفضل 7 تطبيقات موسيقى للجري والتدريب على الايفون والاندرويد


إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون الاستماع إلى الموسيقى أثناء ممارسة الرياضة، فأنت لست وحدك. كذلك تعد مشغلات MP3 جزءًا أساسيًا من معدات الصالة الرياضية لكثير من الأشخاص. فقد أثبتت العديد من الدراسات العلمية وجود علاقة إيجابية بين الاستماع إلى الموسيقى وتحسين الأداء.
ولكن ما هو أفضل تطبيق لتشغيل الموسيقى؟ ماهي تطبيقات الموسيقى التي يجب أن أستخدمها؟ ماعليك عزيزي الزائر لمدونة LASMI Technology إلاً مواصلة القراءة لمعرفة ذلك.

1.      تطبيق سبوتيفاي Spotify


سبوتيفي يعتبر واحد من أفضل وأشهر خدمات البث الموسيقي بمكتبة موسيقية تضم أكثر من 30 مليون تسجيل صوتي من كافة الأنواع والأنماط الموسيقية وتنمو هذه المكتبة بشكل يومي ويضاف إليها المئات و الآلاف من المسارات الموسيقية في كل يوم.
كما يتوفرعلى ميزة تسمى الجري. أيضا استخدم مقياس التسارع في هاتفك لمطابقة الألحان مع سرعة الركض.  ولكن للأسف.
لا يزال تطبيق Spotify تطبيق موسيقى رائعًا. إنه يوفر مجموعة كبيرة من قوائم التشغيل للاستماع إليها أثناء الركض. ابحث عنها في فئة قائمة التمرين. للوصول إلى هذا، افتح التطبيق على هاتفك وانتقل إلى Search> Workout.
لحسن الحظ، لا تزال هناك بعض بدائل "تشغيل Spotify" التي يمكنك التحقق منها إذا فاتتك ميزة الجري المهملة في أواخر 2018.

تنزيل: سبوتيفي لنظام أندرويد | iOS (مجاني، اشتراك متاح).

2.      راديو GYM

يوفر تطبيق GYM Radio بعض موسيقى التمارين مجانًا، لكنك تقتصر على الاستماع لمدة 20 دقيقة وتفوت ميزات مثل تخطي المسار والصوت عالي الجودة إلا إذا قمت بالاشتراك.
تطبيق راديو GYM سهل الاستخدام. في الجزء العلوي من الشاشة، هناك ثلاث علامات تبويب:  Cardio و Gymو Hardcore  . تحتوي كل علامة تبويب على عشرات من "القنوات" الإذاعية المبنية على مواضيع محددة للتمرين. على سبيل المثال، هناك قناة CrossFit ، وقناة قتال، وقناة ما قبل التمرين، وحتى قناة يوم الراحة.
تنزيل: راديو GYM لنظام Android | iOS (مجاني، اشتراك متاح).

3.      Run


تطبيق Run يحتوي على ميزة رائعة : تطبيق مجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام. لا توجد متطلبات اشتراك، وليس نموذج فريميوم. بالطبع، هذا يعني حتماً أن التطبيق مدعوم بالإعلانات، ولكن هذه مفاضلة قد تكون سعيدًا بها.
لا توجد مطابقة تلقائية بين الموسيقى وسرعة الجري. بدلاً من ذلك، يمكن البحث عن كل الموسيقى بواسطة BPM، ويمكنك إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك.
الموسيقى المتاحة برنامح Run هي أيضا مرجحة بشكل كبير نحو الإصدارات الأحدث. إذا كنت تبحث عن بعض الكلاسيكيات القديمة في الرقص لمساعدتك في ممارسة التمارين الرياضية، فستكون محظوظًا.
وللأسف، فإن Hit Your Run غير متوفر على iOS.
تنزيل: Hit Your Run لنظام Android (مجانًا).

 
4.      RockMyRun

RockMyRun  هي واحدة من أكثر تطبيقات موسيقى BPM شعبية على متجر التطبيقات. تتمثل نقطة البيع الكبيرة في RockMyRun في قدرتها على ضبط الموسيقى تلقائيًا على معدل ضربات القلب. يمكنك أيضًا ضبط نبضاتك المفضلة في الدقيقة، وسيجد التطبيق تلقائيًا الأغاني التي تلائمها.
ضع في اعتبارك أن البحوث تشير إلى أن أداءنا بلغ الحد الأقصى عند 145BPM ؛ أي شيء أعلاه لن توفر أرباح إضافية.
بشكل مثير للإعجاب، تم التحقق من فوائد RockMyRun بشكل مستقل من قبل العلماء في مركز موارد النشاط البدني والتمارين البدنية. وجدوا أن التطبيق يمكن أن يزيد من الدافع والتمتع بنسبة تصل إلى 35 في المئة.
تنزيل: RockMyRun لنظام التشغيل Android | iOS (نسخة تجريبية مجانية، الاشتراك مطلوب).

5.      Runtastic


Runtastic هو بديل Spotify Running مع بعض الاختلاف. بدلاً من تزويدك بموسيقى جيدة التشغيل، يتخذ التطبيق طريقة مختلفة من خلال استخدام "قصص الجري"
قصة الجري هي جزء من كتاب مسموع، جزء من الموسيقى. يتم إنشاء المحتوى الحصري من قبل فريق دولي من رواة القصص والموسيقيين وفنيي الصوت. تتوفر القصص عبر العديد من الأنواع المختلفة مثل Inspirational و Sci-Fi و Travel و Coaching ويبلغ طول كل منها حوالي 30 دقيقة.
بالطبع، يختلف Runtastic أيضًا عن التطبيقات الأخرى التي نظرنا إليها والتي يمكنك استخدامها كمتعقب للتمرين. يمكنك تحديد الأهداف، وتحليل أنماط التدريب الخاصة بك، وأداء التحديات، والانضمام إلى مجموعات، والكثير من غير ذلك.
تنزيل: Runtastic لنظام Android | iOS (مجاني، اشتراك متاح).

6.      Fit Radio


Fit Radio هو تطبيق من بين أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى أثناء ممارسة تمارين الرياضة. يحتوي التطبيق على ثلاث علامات تبويب مميزة، وكلها تتحد لإنشاء تطبيق موسيقى ولا أروع.
علامة التبويب الأولى هي التدريب. ويوفر الوصول إلى المدربين المسجلين الذين يدفعون لك خلال التمرين. فقط في حالة الجري في الهواء الطلق أو الجري أو الجري الإهليلجي أو التدوير أو التدريب الفاصل عالي الكثافة (HIIT). سيقوم المدرب بتشغيل الموسيقى لمطابقة التمرين مع تقديم تلميحات تحفيزية. تتوفر 24 قائمة تشغيل جديدة للمدرب كل أسبوع.
ثانياً ، هناك علامة تبويب موسيقى. ويوفر مزيج دي جي برعاية خاصة. وخلافا للخدمات مثل Spotify و Google Music-BPM ،DJ ، ونشاط التمرين. يمكنك حتى تعيين الفواصل الزمنية المخصصة الخاصة بك. تتوفر 150 مزيجًا جديدًا يوميًا للحفاظ على وقت التمرين منعشًا.
علامة التبويب الأخيرة تسمى الجري. مثل RockMyRun ، يمكن أن تتطابق مع إيقاعك. فقط اضغط على زر التشغيل، وابدأ الركض، وسيهتم التطبيق بالباقي.
تنزيل: Fit Radio لنظام Android | iOS (نسخة تجريبية مجانية، الاشتراك مطلوب).

7.      Spring Running Music


Spring Running Musicهو تطبيق يقوم بتشغيل الموسيقى وفقًا لسرعتك في الركض. سيكتشف تلقائيًا إيقاع التشغيل وتشغيل الموسيقى التي تحتوي على BPM المقابل. في المجموع، يقدم أكثر من 100 قائمة تشغيل مختلفة محملة بأفضل موسيقى تشغيل للاستماع إليها.
يمكنك أيضًا استخدام Spring لتصميم قوائم التشغيل الموسيقية المستندة إلى الفاصل. حتى أن هناك جهاز تتبع GPS  مدمج لمراقبة المسافات والسعرات الحرارية المحروقة.
Spring Running Music هو تطبيق موسيقى يعمل  للأسف بنظام iOS فقط. ستجد أنها مناسبة بشكل جيد بغض النظر عما إذا كنت تبحث عن تطبيق موسيقى تمرين أو تطبيق موسيقى قيد التشغيل.
تنزيل: Spring Running Music لنظام التشغيل iOS (يتطلب الإصدار التجريبي المجاني والاشتراك).

أفضل تطبيق موسيقى للاستمتاع بالجري ومختلف التدريبات

ما هو أفضل تطبيق لتشغيل الموسيقى؟ إنه سؤال صعب الإجابة عليه ويعتمد كثيرًا على نوع التدريبات التي تقوم بها.
إذا لم تكن مهتمًا باستخدام تطبيق لتشغيل الموسيقى وفقًا لسرعتك في التدريب، فإن Spotify هي الإجابة الواضحة -خاصة إذا قد اشتركت فيها بالفعل. أما الأشخاص الذين يرغبون في تطبيق موسيقى BPM ، نوصي RockMyRun.

ولمعرفة المزيد، تحقق من بعض التطبيقات لجعل الركض أكثر متعة وأفضل ساعات الركض لتتبع التمرين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-