القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

إصلاح المشكلات المتعلقة بالشاشة للهاتف الذكي GALAXY FOLD

تصدرت Galaxy Fold عناوين الصحف عندما تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام، لكن لسوء الحظ، فإن تقديم فكرة جديدة لجعل الهاتف الذكي يبدو فريدًا هو أمر غير كافٍ. يجب إجراء اختبار مناسب قبل تشغيل الجهاز وللأسف، يبدو أن Samsung لم تهتم بهذا الجزء المهم.
كانت هناك العديد من المشكلات المتعلقة بوحدات الاختبار في Galaxy Fold عندما أخرج للمراجعة. اعترفت شركة كوريا الجنوبية للتكنولوجيا بأوجه الخلل التي تم العثور عليها في الهاتف القابل للطي الذي يبلغ سعره 1 ,980 دولارًا وأعلنت تأخيرًا في الإصدار العام.
لقد حدث الكثير من التراجع منذ إعلان الاتصال مع الشركة معلنة أنه تم إصلاح جميع المشكلات في شهر مايو إلى وقت قريب عندما قال متحدث باسم الشركة إنه لم يتم إحراز أي تقدم.
الآن، في مؤتمر عقدته جمعية العرض الكوري للمعلومات في سيول في 18 يونيو، قال نائب رئيس شركة Samsung Display، كيم سيونج تشول، إن معظم القضايا المتعلقة بشاشة Galaxy  تم "التخلص منها" وأنه "جاهز" لضرب الأسواق.
حسنًا، هذه ليست المرة الأولى التي تؤكد فيها الشركة أن Galaxy Fold سوف تهبط في الأسواق قريبًا. في البداية، كان من المقرر أن يتم الإطلاق الرسمي للجهاز في أبريل في الولايات المتحدة ولكن تم تأجيله منذ ذلك الحين.
لقد تم التكهن الآن بأن Galaxy Fold ستطلق رسميًا في الأسواق قبل إطلاق هاتف Galaxy Note 10 الذكي الرائد للشركة، لكن شركة Samsung لم تؤكد ذلك حتى الآن.


موبايل GALAXY FOLD


reaction:

تعليقات